ترصيص العجلات بأيدي خبيرة

ترصيص-العجلات-بأيدي-خبيرة

خدمات ترصيص الإطارات على يد فنيين خبراء

عملية ترصيص الإطارات يمكن أن تزيد من أداء الإطار وعمره الافتراضي. خدمات ترصيص الإطارات يمكنها أيضاً تحسين التحكم وإيقاف سيارتك من السير في اتجاه واحد أو التصرف بشكل غريب أثناء القيادة.

ترصيص الإطارات: ما هو؟

يتم ضبط نظام تعليق السيارة، وهو الآلية التي تربط السيارة بعجلاتها، أثناء الترصيص. ويستثنى من ذلك التغيير الفعلي للإطارات. يتطلب الترصيص الصحيح تغيير الزوايا التي تتلامس فيها الإطارات مع الأرض.

نحن في مركز السلامة للإطارات نقدم لعملائنا أفضل خدمات ترصيص الإطارات في المملكة العربية السعودية. لدينا فريق من خبراء الإطارات الماهرين بتقديم أفضل ما لديهم.

لماذا يُعد الترصيص الصحيح للإطارات أمرًا ضرورياً؟

يمكن أن يؤثر التعامل مع خصائص السيارة على سلامتها العامة، وبالتالي فإن ترصيص الإطارات يُعد عنصرًا حاسمًا في صيانة السيارة. بالإضافة إلى تحسين السلامة والتحكم، يمكن أن يؤدي الحفاظ على الترصيص الصحيح أيضًا إلى إطالة عمر إطاراتك ومنع تآكلها مع تقليل مسافات الكبح أيضًا، مما يمنحك أفضل عائد على استثمارك مع زيادة استهلاك الوقود في نفس الوقت.

لترصيص الإطارات استخدامات أكثر بكثير مما قد تدركه. إنه يفيد قدرتك على: زيادة كفاءة استهلاك الوقود؛ تقليل إصلاحات السيارات المكلفة؛ الاستمتاع بقيادة أكثر سلاسة؛ وإطالة عمر الإطارات.

علامات تشير إلى أن سيارتك تحتاج إلى ترصيص الإطارات:

لنفترض أنك تنوي مشاهدة فيلمك المفضل، واحتجت إلى مغادرة المنزل للحصول على بعض الوجبات الخفيفة، وأثناء قيادتك لاحظت أمراً مختلفًا عما هو عليه في العادة، حيث أصبح من الصعب عليك المناورة بسيارتك وبقائها على الطريق المستقيم والضيق. ماذا يحدث هنا؟ على الأرجح، تحتاج إلى ترصيص إطارات سيارتك.

عندما تحتاج سيارتك إلى ترصيص الإطارات، يمكنك التعرف على بعض العلامات التي تساعدك على تحديد مشكلة أو أكثر من المذكور أدناه:

      تآكل سريع أو غير منتظم للإطارات.

      القيادة بشكل مستقيم وعجلة القيادة في وضع مائل.

      خشونة عجلة القيادة.

      الاتجاه إما لليسار أو لليمين وعجلة القايادة في وضع مستقيم.

      صوت ضوضاء من الإطارات.

ما الذي يؤدي إلى انحراف الإطارات عن مسارها؟

كثيرًا ما تصبح إطارات السيارة غير متوازنة نتيجة للتعرض لمشكلات الطريق الغير متوقعة عند السير بسرعات عالية. تشكل الحفر وفتحات التفتيش التي لا تحتوي على أغطية تهديدًا كبيرًا على سلامة السيارة وتوازن الإطارات.

يمكن للحوادث الصغيرة، بما في ذلك الاصطدام بالرصيف، أن تؤدي أيضًا إلى خروج الإطار عن مساره الصحيح، ولكن نظرًا لعدم وجود ضرر واضح وكبير، لا يعيرها العميل عادةً أي اهتمام.

لماذا تختار مركز السلامة للإطارات؟

يمكنك الاعتماد علينا للحصول على خدمات عالية الجودة، وأفضل ضبط وترصيص للإطارات على يد فنيين خبراء، ونقدم قطع السيارات الأصلية، ولدينا القدرة على خدمة السيارات من جميع العلامات التجارية، ونوفر لك أسعاراً تنافسية. لن تجد تجربة خدمة مثالية في أي مكان آخر! والتمتع بميزات مثل:

      أسعار ملائمة لميزانية العميل.

      عروض ترويجية للخدمة بأسعار مناسبة.

      فنيين لديهم الخبرة والمهارة العالية.

      عملية صيانة ميسرة.

العديد من خيارات الترصيص المتنوعة