تبديل البطارية بواسطة IQ Power ذات السعة المزدوجة

تبديل-البطارية-بواسطة-IQ-Power-ذات-السعة-المزدوجة

أفضل خدمات استبدال بطارية السيارة من آي كيو باور

نحن نقدم خيارات متخصصة لخدمات السيارات في المملكة العربية السعودية بأسعار معقولة وخدمة حجز سريعة مع فنيين خبراء.

البطارية هي أحد أهم مكونات سيارتك، فإذا ما حصل أي خلل بها توقفت عن العمل. توفر بطارية السيارة الكهرباء اللازمة لتشغيل كل مكون كهربائي في سيارتك.

يوفر مركز السلامة للإطارات خدمات استبدال بطاريات السيارات في المملكة العربية السعودية لضمان الحفاظ على سيارتك في أفضل حالة ممكنة في جميع الأوقات.

عادةً ما تحدث أعطال بطارية السيارة فجأة ودون سابق إنذار. ولهذا السبب بالتحديد تحتاج إلى شخص لإصلاح المشكلة بحيث يمكن الاعتماد عليه بشكل سريع وفعال.

إذا كنت تبحث عن خدمة إصلاح واستبدال بطاريات السيارات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع فمركز السلامة للإطارات هي وجهتك الأفضل. مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة والكفاءة يمكننا تقديم خدمة استبدال بطارية سيارتك مباشرة عند باب منزلك متى ما كنت في حاجة إليها.

بأقصى قدر من العناية والخبرة سيقوم الفنيون ذوو المهارات العالية والخبرة لدينا بتوفير استبدال البطارية بواسطة آي كيو باور عندما تنفد بطاريتك، من الأفضل عادةً الاستعانة بخبير مؤهل لتشغيل السيارة بدلاً من استخدام أساليب المساعدة الذاتية.

ما عليك سوى النقر على أيقونة بطارية السيارة الموجودة على صفحة خدمة السيارات الخاصة بنا لإرسال طلب الخدمة، ثم اتبع بعض الخطوات البسيطة للعثور على متخصص في منطقتك.

بمجرد وصوله إلى المنطقة التي حددتها، سيقوم الفني لدينا بفحص بطارية سيارتك وتشغيلها أو استبدالها. تنتهي الخدمة بمجرد حل مشكلة البطارية.

مالذي يقدمه مركز السلامة للإطارات

استبدال البطارية من شركة آي كيو باور بسعة مضاعفة في المملكة العربية السعودية

يتضمن استبدال بطارية السيارة في المملكة العربية السعودية استبدال سلسلة البطاريات بالكامل، وتركيب خلايا جديدة بأمان، وإعادة تدوير البطاريات المستعملة وفقًا لجميع اللوائح البيئية المحلية المعمول بها مثل قواعد وكالة حماية البيئة (EPA).

فنيو مركز السلامة مجهزون لاستبدال البطاريات من أي ماركة مصنعة كجزء من خدمات استبدال البطاريات المحايدة للبائعين. يمكن تغيير بطاريات نظام UPS أو نظام الطاقة DC الخاص بك بواسطة المتخصصين لدينا. يمكننا استبدال البطاريات الخاصة بك في أي وقت بفضل توفر جدول زمني خارج ساعات العمل لأي وظيفة طارئة وتوفر بنوك البطاريات المؤقتة.

سيتم فحص البطارية ومحرك التشغيل ونظام الشحن من قبل فني مؤهل لدينا، والذي سيقوم بعد ذلك بإبلاغك بأي مشاكل. إذا كانت بطاريتك بحاجة إلى الاستبدال، فسنقوم بتركيب بطارية جديدة بسرعة وبعناية. سيقوم خبراؤنا بفحص النسخة الاحتياطية للبطارية الجديدة للتأكد من أنها تلبي المعايير بعد استبدال البطارية. جميع بطارياتنا تحتوي على ضمان شامل.

لا مزيد من المخاوف بعد الآن فنحن على بعد نقرة واحدة فقط. أرسل طلب الخدمة الخاص بك وسوف نتصل بك في أسرع